رئيس الأرجنتين الجديد يشكل تهديدا للنساء

على الرغم من فوز خافيير مايلي برئاسة الأرجنتين بأكثر من 12 مليون صوت، إلا أنه بالنسبة للعديد من النساء يمثل تهديدًا واضحًا لحقوقهن كمواطنات، حيث قام الرئيس المنتخب الجديد بحملة للقضاء على حق المواطن في الإجهاض وربما في عهده سيتوقفون هناك. هي المبادرات التي تعزز المساواة بين الجنسين. هذه الأمور وغيرها هي ما يمكن أن تعاني منه المرأة مع وجود شخص مثل خافيير مايلي في رئاسة الأرجنتين.

إذا تناولت الزنجبيل كل يوم لمدة شهر، هذا ما سيحدث

إذا تناولت الزنجبيل كل يوم لمدة شهر، هذا ما سيحدث

برعاية

النصائح والحيل

وقال مايلي في إحدى المقابلات إنه يقترح البيع المجاني للأعضاء، لكن عندما يتعلق الأمر بالنساء اللاتي يقررن أجسادهن في حالات مثل الإجهاض، قال ما يلي:

«للمرأة أن تختار فيما يتعلق بجسدها، لكن ما في داخل رحمها ليس جسدها، إنه فرد آخر»، معبرًا عن وجود مؤلفات علمية تثبت عدم وجود جنين ولاقحة.

أي أنهم لا يستطيعون العيش خارج الرحم.

فنوصي: ماذا رأيت فيه؟ هكذا وقع خافيير مايلي في حب فاطمة فلوريس لتكون أول صديقة في حياته

من جانبها، تقترح مايلي إنهاء جميع الحقوق التي تم تحقيقها، وهو ما حذرتها منه الناشطات النسويات، بالفعل في الحملة، من أنهن لن يسمحن بمصادرة تلك الحقوق.

وفي الأرجنتين، تم إجراء 96664 عملية إنهاء حمل في المستشفيات العامة في عام 2022، وفقًا لتقرير صدر العام الماضي عن مركز دراسة الدولة والمجتمع (CEDES).

إذا تناولت الزنجبيل كل يوم لمدة شهر، هذا ما سيحدث

إذا تناولت الزنجبيل كل يوم لمدة شهر، هذا ما سيحدث

برعاية

النصائح والحيل

من ناحية أخرى، وبالنظر إلى أرقام الاعتداء والعنف الجنسي (هناك أطفال تتراوح أعمارهم بين 12 و 14 سنة) وبالنظر إلى الاعتراف بهذه الحقيقة بفضل دروس التربية الجنسية الشاملة (ESI)، فإن مايلي تريد محوها بجلطة دماغية. القلم، من خلال تصنيفها على أنها “أجندة ماركسية”.

وذكر أيضًا أنها آلية “تشوه بها رؤوس الناس”.

يعتقد خافيير مايلي أن الحركة النسوية عديمة الفائدة وأن عدم المساواة بين الجنسين غير موجود

يؤكد الرئيس المنتخب الجديد للأرجنتين أن عدم المساواة في الأجور غير موجود. ردت على الصحفية ماريا أودونيل: “إذا كانت النساء يكسبن أقل من الرجال، فإن الشركات ستكون مليئة بهن”، على الرغم من أن الأرقام تتحدث منذ سنوات وفي جميع أنحاء العالم بنسبة تصل إلى 30 في المائة، دون احتساب عمل مقدمي الرعاية غير مدفوع الأجر

وباعتبارها مقدمة رعاية غير مدفوعة الأجر، يتعين على النساء الحصول على وظائف أقل مما ينبغي أن يتقاضينه. في الواقع، كان موقفها من كفاح المرأة واضحًا في إحدى المقابلات: “لن أعتذر عن امتلاك قضيب”.

بالطبع، سوف يلغي وزارة المرأة، فهو يعارض اللغة الشاملة، وقبل حركة المواطنين التي أصبحت فيما بعد أمريكا اللاتينية، “ليس أقل من ذلك”، افترض أن جميع الجرائم “متساوية أمام القانون” عندما يتعلق الأمر بالحديث عن قتل الإناث

Tags: No tags

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *