الجمعية المغربية لدعم فلسطين تثمن معركة “طوفان الاقصى”

أصدرت السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع بلاغا يخص النجاح الكبير لليوم الوطني التضامني مع المقاومة الفلسطينية في معركة “طوفان الأقصى”.
و نظرا للأهمية القصوى لمضمون البلاغ ننشر نصه فيمل يلي:
  • استجابة لنداء الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، وللضمير الشعبي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته، خرج الشعب المغربي الأبي نصرة للشعب الفلسطيني، وتثمينا لمعركة طوفان الأقصى التي فاجأت الكيان الصهيوني وأسقطت مقولة الجيش “الإسرائيلي” الذي لا يقهر، وأعادت القضية الفلسطينية لمسارها الكفاحي التحرري.

فتحية للمواطنين المغاربة رجالا ونساء، شيوخا وشبابا وأطفالا، الذين شاركوا في وقفات وتظاهرات حاشدة في مختلف المناطق والجهات، مؤكدين  الموقف الأصيل والحقيقي للشعب المغربي، مرددين شعارات داعمة للقضية الفلسطينية ومناهضة للتطبيع المخزني وموزعين للحلوى فرحا بهذا النصر الذي كتبته المقاومة الفلسطينية.
ولقد أبقت السكرتارية الوطنية للجبهة اجتماعها ليوم السبت مفتوحا يتابع التطورات والمجازر المقترفة في حق المدنيين  ويتداول بشأنها مع مكونات المجتمع لاتخاذ الأشكال المناسبة لمساندة طوفان الأقصى، والتي ستطلع الجبهة عليها الرأي العام في حينه.
وقد ساهمت في هذا اليوم الوطني العاشر ، 38 مدينة وهي:
 1- الرباط
2 – وجدة
3 – الدار البيضاء
4 – بنسليمان
5 – العرائش
6 – طنجة
7 – مراكش
8 – تازة
9 – تاوريرت
10- المحمدية
11- أكادير
12- ابي الجعد
13- القصر الكبير
14- سيدي بنور
15- الجديدة
16- تطوان
17- المضيق
18- الفقيه بنصالح
19- مكناس
20- كرسيف
21- سطات
21- سطات
22- برشيد
23- اسفي
24- تارودانت
25- القنيطرة
26- زايو
27- بركان
28- فاس
29- بني ملال
30- بنجرير
31- الناظور
32- تارودانت
33- أبي الجعد
34- قلعة السراغنة
35- بيوكرى
36- ازرو
37- الخميسات
38- اشتوكة ايت باها.
وتهيب السكرتارية الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع بالجميع للمزيد من اليقظة والتعبئة لمواجهة العربدة الصهيونية الانتقامية التي تخلف دمارا وعددا من الضحايا المدنيين بقطاع غزة من جراء قصف الطائرات.
السكرتارية الوطنية.
الرباط في 10 أكتوبر 2023
Tags: No tags

Comments are closed.